الأهليأخبار محلية

موعد مشاركة أكرم توفيق في تدريبات الأهلي

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن موعد مشاركة أكرم توفيق نجم الأحمر، في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للفترة المقبلة.

شهدت الفترة الماضية غياب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن الأحمر، وذلك بسبب إصابة أبعدته كثيرًا عن الملاعب.

وأصيب أكـرم توفـيق بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

وخاض نجم الأهلي في الفترة الماضية برنامجًا تأهيليًا، في إطار العودة من جديد للمشاركة بشكل طبيعي في مران وتدريبات الفريق الأحمر.

اقتربت عودة أكرم توفيق لصفوف الأهلي من جديد

وحسم أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، موعد عودة أكـرم توفـيق، لاعب وسط الفريق، إلى التدريبات الجماعية من جديد، بعد انتهاءه من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته.

وتقرر عودة أكـرم توفـيق يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي بشكل تدريجي، خلال 10 أيام وسيتم تقييم حالته يومياً، خاصة من الطبيب النمساوي الذي أجرى له الجراحة.

وينتظر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، عودة نجم الفريق من جديد للمشاركة في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي في ظل شكوى المدير الفني الجديد من ذلك المركز.

ويستعد الأهلـي في الوقت الحالي لخوض 3 تحديات شرسة أمام فيوتشر إف سي يوم الثلاثاء المقبل، وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي في بطولة الدوري.

اقرأ أيضا: مفاجأة بشأن استقالة عصام عبدالفتاح

بالإضافة إلى لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري وذلك على استاد القاهرة الدولي

ويلتقي الأهـلـي مع نظيره فيوتشر يوم 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

واختتم المارد الأحمر أخر جولاته في الدوري بالتعادل السلبي أمام الجونة على استاد خالد بشارة في الغردقة، وفقد المارد الأحمر نقطتين غاليتين في تلك البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock