أخبار محلية

مفاجأة بشأن استقالة عصام عبدالفتاح

فجر مصدر داخل اتحاد الكرة، مفاجأة كبرى بشأن استقالة عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة التحكيم.

وذكر أن عـصام عبد الفتاح، قدم استقالته عقب التعاقد مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، من أجل تطوير الحكام.

وكان يخطط مسؤولو الجبلاية خلال الفترة الماضية، لتعيين خبير تحكيم أجنبي، من أجل تطوير الحكام، خاصة بعدما شن الهجوم على التحكيم المصري، بسبب أخطاء الحكام في مباريات الدوري.

وتم تعيين الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة التحكيم خلال الفترة المقبلة، وغضب عـصام عبد الـفتاح من ذلك القرار، ورفض فكرة عمل مارك كلاتينبرج، كما أنه قدم استقالته من الجبلاية.

ما مصير مستقبل عصام عبدالفتاح مع اتحاد الكرة

ولم تأخذ إدارة اتحاد الكرة قرار إقالة عصام عبد الفتاح، على محمل الجد، نظراً لأنه جاء في وقت غضب.

ولكن لم يستطع مسؤولو الجبلاية التواصل مع عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، مُنذ إعلان تعيين الإنجليزي مارك كلاتينبرج، وقرر تقديم إقالته.

وأوضح مصدر من الجبلاية، أن عصام عبدالفتاح مُتمسك بالاستمرار في منصبه، ولم يُخطر اتحاد الكرة بأنه سيرحل، لكنه غاضب جدا من موقف الجبلاية بعد قرار الاستعانة بكلاتنبرج.

بالإضافة إلى خروج أعضاء مجلس اتحاد الكرة عبر الفضائيات لانتقاد أداء التحكيم علنًا ودعم كلاتنبرج بشكل واضح، دون أي تدخل من جمال علام رئيس الاتحاد في ذلك.

وأكد المصدر أن عبد الفتاح تواصل مع لجنة الحكام وأكد لهم أنه يريد الاستمرار في منصبه، وسيعود لمواصلة عمله بشكل طبيعي بعد إنتهاء بطولة أمم إفريقيا للسيدات بالمغرب.

اقرأ أيضا: الزمالك يسعى لضم نجم الأهلي السابق

وترددت أنباء أن عـصام عبـد الـفتاح متواجد في المغرب، ولا يرد على مسؤولي الجبلاية، لمعرفة موقفه من الموافقة على العمل وفقًا لتعليمات مارك كلاتينبرج، خلال الفترة المُقبلة.

وقرر اتحاد الكرة في حالة الرفض وهو الأمر الذي يتوقعه مسؤولي الاتحاد المصري، سيجرى إبلاغه بقرار الإقالة الذي تم الاتفاق عليه داخل مجلس إدارة الاتحاد.

وأفاد أن تحاد الكرة يسعى الآن لتعيين سمير محمود عثمان، رئيسًا للجنة الحكام، حتى يتولي المهمة خلفاً لعـصام عبد الفـتاح، إذا تمسك بأمر استقالته.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock