الأهليأخبار محلية

صدمة قوية في اتحاد جدة قبل مواجهة الأهلي المحتملة بالمونديال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، صدمة قوية قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية هذا الشهر.

ويلعب اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية، بصفته بطل دوري روشن السعودي ومستضيف البطولة، حيث يفتتح البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور التمهيدي.

وحال تأهل الفريق السعودي للدور الثاني سوف يواجه نظيره الأهلي المصري، في ربع نهائي البطولة والمقرر لها يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري.

لويز فيليبي يغيب عن اتحاد جدة في كأس العالم للأندية 

وتأكد غياب لويز فيليبي مدافع الفريق، خلال مشاركته أمام ضمك في المواجهة التي جمعتهما مؤخرًا وهزم فيها الفريق بثلاثية مقابل هدف وحيد، بدوري روشن.

وأكدت صحيفة “اليوم السعودية، أن التشخيص الذي خضع له لويز فيليبي نجم الفريق يؤكد غيابه لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على الأقل، ما يعني غيابه عن المونديال.

إقرأ أيضًا: عروض عربية في اتحاد الكرة بسبب نهائي كأس مصر

وكان فيليبي قد خرج في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول متأثرًا بإصابة عضلية، ويدفع مارسيلو جارياردو بخدمات مهند الشنقيطي بدلًا منه.

إقرأ أيضًا: قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية الأفريقية

وتحدث مارسيلو جارياردو المدير الفني للاتحاد عقب مباراة ضمك خلال المؤتمر الصحفي عن إصابته حيث قال:”حتى الآن لا نعلم شيئًا عن إصابته خصوصًا بأنها إصابة عضلية”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock