الأهليالزمالكأخبار محلية

عروض عربية في اتحاد الكرة بسبب نهائي كأس مصر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، عدة عروض من الشركات، لاستضافة بطولة نهائي كأس مصر والذي يجمع الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في مارس المقبل.

وترغب عدد من الدول العربية استضافة نهائي كأس مصر، أبرزها السعودية والإمارات في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها بطولة السوبر المصرية التي أقيمت في السنوات الأخيرة بدولة الإمارات.

وشهدت بطولات السوبر المصري الأخيرة، تحقيق نجاحات كبيرة من ناحية الحضور الجماهيري والتسويق و النقل التلفزيوني، وهو ما يجعل هناك رغبة للاستفادة من جماهيرية الفريقين والشعبية الجارفة للناديين خارج مصر.

منافسة عربية لاستضافة نهائي كأس مصر 

ومن المقرر أن يحسم مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع الشركة المتحدة للرياضة، إمكانية اقامة نهائي كأس مصر في الخارج بناءً علي قوة العروض التي ستصل خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، في نهائي البطولة، بعد تأهل الأخير على حساب نادي بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي 2023-2024

وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، في وقت سابق، أن هناك فكرة لإقامة نهائي البطولة المقرر إقامته يوم 13 مارس المقبل، في الإمارات، بدلًا من القاهرة.

وتابع رئيس لجنة المسابقات: “مباراة القمة ربما تؤجل عن موعدها المحدد فبراير المقبل حال وصول الأهلي لنصف نهائي المونديال، ورغم الموسم المزدحم وكثرة الارتباطات، سوف يتم إنهاء الدوري في الموعد المحدد له في 30 يوليو المقبل”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023

من ناحية أخرى، سقط النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في فخ التعادل الإيجابي أمام شباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف.

المباراة أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock