الأهليأخبار محلية

محمود الخطيب يصدم مرتضى منصور قبل السوبر المصري

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، صدمة قوية لمرتضى منصور رئيس الزمالك، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.

ووجه مسؤولو تنظيم بطولة السوبر المصري، الدعوة إلى محمود الخطيب لحضور مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة.

ورحب رئيس الأهلي بتلك الدعوة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليتمكن من الحضور بالتنسيق مع طبيبه الخاص ، وذلك بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً

محمود الخطيب يؤازر بعثة الأهلي قبل لقاء السوبر المصري

وبعدما علم مرتضى منصور بتلك الدعوة، انتابه حالة من الغضب، خاصة أنه لا يستطيع السفر إلى الإمارات لحضور المباراة ومؤازرة فريقه.

وأكدت التقارير، أن محمود الخطيب متواجداً حاليا في الإمارات لمؤازرة فريقه و الاطمئنان على كريمته وأبنائها قبل السفر إلى فرنسا خلال الفترة القادمة لاستكمال رحلته العلاجية

و حرص رئيس الأهلي على حضور المران الأول للفريق الأحمر الذي جرى مساء يوم الأربعاء، على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المحلي.

وقام محمود الخطيب بمصافحة الجهاز والفني واللاعبين، وحثهم على بذل أقصى جهد وتقديم المستوى الذي يليق بقدراتهم، وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.

اقرأ أيضا: تطور جديد في أزمة كريستيانو رونالدو مع تين هاج

والجدير بالذكر، أن الأهلي قد فاز في أول جولتين في الدوري المصري، الأولى بهدف نظيف أمام الإسماعيلي والثانية بهدف دون رد أمام أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock