الأهلي

بدر بانون ينعش خزينة الأهلي من جديد

قدم بدر بانون لاعب المنتخب المغربي هدية للنادي الأهلي  حيث استفاد المارد الأحمر من تأهل المغرب للمربع الذهبي لأول مره في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية وكتبت اسود الأطلس تاريخ كبير في مونديال قطر2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

بدر بانون يقدم هدية جديدة للنادي الأهلي بسبب المونديال

وقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق توزيع مبلغ 209 مليون دولار أمريكي ضمن إطار برنامج توزيع الأرباح على الأندية

وكشف فيفا عن تعويض الأندية عن كل يوم بقى فيه أحد لاعبيها في بطولة كأس العالم، بمبلغ 10 آلاف دولار في اليوم بما في ذلك أيام التحضيرات الرسمية، بشرط أن يكون اللاعب مثل النادي في آخر سنتين على الأقل.

ويحصل النادي الأهلي على مبلغ 180 ألف دولار نظير انضمام علي معلول لمنتخب تونس خلال كأس العالم،.

وتوالت المفاجآت الساره للقلعة الحمراء بعد تأهل المغرب للمربع الذهبي حيث سيحصل كل من الأهلي وقطر القطري من تأهل المنتخب المغربي لنصف النهائي علي 160 ألف دولار لكل فريق بسبب مشاركة بدر بانون مع أسود الأطلس.

اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022: تعليق بيبي على الخروج من المونديال

وكان قطر القطري أعلن عن التعاقد مع بدر بانون مدافع النادي الأهلي، خلال بداية الموسم الجاري بعدما قضى موسمين داخل جدران التتش.

والجدير بالذكر أن منتخب المغرب تأهل لنصف نهائي كأس العالم بعد الفوز أمام البرتغال بهدف نظيف في مباراة تاريخيه شهدت صمود وتألق حارس أسود الأطلس لينتظر المنتخب المغربي الفائز من مباراة فرنسا وانجلترا ليتقابل معه في نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock