بوستات النجوم

كأس العالم 2022: تعليق بيبي على الخروج من المونديال

علق مدافع البرتغال المشارك في كأس العالم 2022 على الخسارة أمام المغرب والخروج من مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وعبر بيبي مدافع البرتغال عن حزنه بعد خسارة منتخب بلاده أمام المغرب، بهدف يوسف النصيري وانتهاء حلم المونديال والفشل في التأهل للمربع الذهبي.

بيبي يكشف عن حزنه بعد الخروج من كأس العالم 2022

وكشف بيبي عن غضبه بعد تعيين حكم أرجنتيني لإدارة المباراة، بعد تعليقات ليونيل ميسي عقب مباراة هولندا والأرجنتين على أداء الحكم ماثيو لاهوز الذي كان متحيز للمنتخب الهولندي.

وأكد بيبي في تصريحات بعد المباراة: من غير المقبول أن يكون حكم أرجنتيني مسؤولاً عن مباراتنا ضد المغرب، بعد ما حدث بالأمس، وشكوى ميسي.

و أكمل: بعد ما رأيته خلال المباراة يمكنهم الآن منح اللقب للأرجنتين.

ويترقب منتخب المغرب الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا، التي ستقام في التاسعة مساءً، لمواجهته في نصف نهائي كأس العالم 2022 ويعتبر المغرب أول فريق عربي و إفريقي يتأهل للمربع الذهبي من المونديال

اقرأ أيضاً: بيراميدز يوجه ضربة موجعة إلى عبدالله السعيد

الجدير بالذكر أن المونديال فاز به 8 منتخبات حتى الآن ويحتكر منتخب البرازيل الذي لم يغيب عن المشاركة في أي نسخة من المونديال لقب الأكثر تتويج بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني رفقة المنتخب الألماني حيث توج المنتخبين بالكأس أربع مرات وتوج كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الفرنسي باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا بلقب البطولة مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock