الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يغيب عن مواجهة المقاولون العرب

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه ضد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

ويحل المقاولون العرب ضيفًا على نظيره الزمالك، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

ويواصل عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، الغياب عن الفريق في مواجهة المقاولون العرب، بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

الزمالك يفقد خدمات عبدالله جمعة أمام المقاولون العرب 

ويخوض عبد الله جمعة، برنامج التأهيل من أجل التعافي التام من الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الأبيض فى المواجهات الأخيرة.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي خارج مواجهة سان جورج بقرار كولر

ويرغب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، في تنفيذ البرنامج التأهيلى المحدد لعبد الله جمعة للعمل على سرعة تجهيزه والعودة لصفوف الفريق لبدء الاعتماد عليه فى المرحلة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض، تعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويستعد الفارس الأبيض سريعًا لمواجهة المقاولون العرب مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock