أخبار محليةمنتخب مصر

سر تراجع مهند لاشين عن تسديد ركلة جزاء أمام الكونغو الديمقراطية

رفض مهند لاشين لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، التسديد في ركلات الجزاء ضد الكونغو الديمقراطية، في كأس الأمم الإفريقية.

وكان من المفترض أن يسدد مهند لاشين ضربة جزاء منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، حيث كان ترتيبه في الضربة قبل الأخيرة، إلا أنه تراجع ودخل محمد أبو جبل حارس المرمى بدلًا منه وأطاح بها.

وودع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، منافسات بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في دور الستة عشر.

مهند لاشين يتراجع عن تسديد ركلة جزاء بسبب الخوف

وتقدم ميشاك إيليا بالهدف الأول لصالح الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 37 من المباراة، قبل أن يتعادل مصطفى محمد لصالح الفراعنة بالوقت بدل الضائع في الشوط الأول، من ركلة جزاء.

وحسم المنتخب الكونغولي الديمقراطي التأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب غينيا، بعدما فاز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني 2023-2024

وجاء تراجع اللاعب عن تسديد الركلة، واللجوء إلى حارس المرمى محمد أبو جبل لتسديدها، بسبب تخوفه من تكرار سيناريو نهائي كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وكان اللاعب أهدر ركلة جزاء أمام السنغال في المباراة النهائية بكأس أمم أفريقيا 2021، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وتم اللجوء الى ركلات ترجيحية انتهت لصالح المنتخب السنغالي.

إقرأ أيضًا: شوبير يعلن حارس مرمى الأهلي الجديد بشكل رسمي

وطالب اللاعب خلال مواجهة الكونغو الديمقراطية، عدم الدخول لتسديد ضربة الجزاء قبل الأخيرة وانتظر حارس المرمى، ولكنه لم يصل إليها بعدما أضاع أبو جبل الركلة وودعت مصر البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock