الأهليأخبار محلية

شوبير يعلن حارس مرمى الأهلي الجديد بشكل رسمي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن إتمام النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صفقة التعاقد بشكل رسمي مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث النادي الأهلي، عن تدعيم مركز حراسة المرمى لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، للإصابة بخلع في الكتف خلال مواجهة منتخب كاب فيردي، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وغيابه لما يقرب من 4 أشهر.

شوبير يعلن انتقال محمد أبو جبل إلى الأهلي على سبيل الإعارة

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها الشناوي، إصابته بخلع وتمزق في مفصل الكتف بعد إصابته في مباراة الفراعنة وكاب فيردي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتأكد استبعاد الحارس من بطولة كأس الأمم الإفريقية وعدم قدرته على الاستمرار، حيث من المتوقع غيابه لما يقرب من 4 أشهر عن الملاعب لحين تعافيه.

إقرأ أيضًا: تفاصيل عقد جوزيه جوميز مع الزمالك وموعد وصوله

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رغبته في تدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل تواجد مصطفى شوبير وحمزة علاء فقط، وعدم تمتعهما بالخبرات.

وأكد شوبير، أن المارد الأحمر أتم اتفاقه مع نادي البنك الأهلي، للحصول على خدمات محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر، حتى نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة استراليا وإندونيسيا في كأس آسيا 2023

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “محمد أبو جبل ينتقل للأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock