الأهليأخبار محلية

تعليق مُثير من مصطفى شوبير بعد التعادل أمام شباب بلوزداد ورسالة إلى الشناوي

علق مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تعادل فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مصطفى شوبير ظهر بمستوى رائع، ومنح الأهلي، تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت على ستاد 5 جويليه بالجزائر، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وأكد حارس مرمى الفريق في تصريحات عقب المباراة، إن الفريق خاض مباراة كبيرة أمام فريق كبير، بين أرضه وجمهوره، وكان اللقاء صعبًا على اللاعبين، ولكن كان هناك احترام للمنافس.

مصطفى شوبير يؤكد أن التراجع بسبب عودة اللاعبين من التوقف

وتابع: “المشاركة في المباريات تختلف عن التدريبات، وسرعة الأداء في المباريات أعلى رغم المحاولات في كل تدريب أن يقدم أفضل، وتراجع الأداء جاء بسبب وجود لاعبين عائدين من المنتخب، بالإضافة للاعبين لم يلعبوا”.

وحرص على توجيه رسالة إلى محمد الشناوي حارس الفريق الغائب بسبب تعرضه للإصابة بالكتف مع منتخب مصر حيث اختتم: “أتمنى السلامة لقائد الفريق والعودة في أقرب وقت”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock