أخبار محلية

تفاصيل حرمان الإسماعيلي من التعاقدات بقرار الفيفا

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بإيقاف نادي الإسماعيلي.

وجاء قرار الإيقاف بسبب الأزمة الناشبة بين التونسي لسعد الجزيري لاعب الفريق وبين إدارة نادي الإسماعيلي.

وانضم الجزيري إلى الدراويش عام 2018 لمدة ثلاث سنوات قادما من نادي اتحاد بن قردان التونسي، وتوترت العلاقة بين النجم التونسي وإدارة النادي.

و يسرد لكم المايسترو الرياضي في السطور التالية تفاصيل أزمة الجزيري والإسماعيلـي بالإضافة إلى قرار الفيفا في تلك الأزمة.

الجزيري يتسبب في إيقاف الإسماعيلي

كشفت مصادر قريبة من لسعد الجزيري عن المعاملة الغير مستحبة التي تعرض لها النجم التونسي داخل جدران الدراويش.

لذلك قرر اللاعب عدم الاستمرار، وأبلغ مسؤولي النادي بذلك القرار، وقامت الإدارة بوضعه على قائمة الانتظار في يناير 2022، كما أنها رفضت منحه قيمة عقده.

وبعد مناقشات عديدة قررت إدارة الاسـماعيلـي منح لسعد الجزيري 20٪ فقط من مستحقاته المالية، واعترض اللاعب على ذلك وقدم شكوى رسمية ضد النادي في الفيفا والمحكمة الرياضية.

وفشلت إدارة الاسـماعيـلي في تسديد الغرامة المالية التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية لصالح لسعد الجزيري، ووصلت إلى 600 ألف دولار.

وبناء على ذلك أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا بايقاف النادي الاسـماعيلـي من القيد لمدة 3 فترات في سوق الانتقالات حتى يناير 2024 لصالح قضية التونسي لسعد الجزيري.

اقرأ أيضاً: هل سيُعاقب سيد عبدالحفيظ لعدم مصافحة مرتضى منصور؟..اتحاد الكرة يرد

والجدير بالذكر أن اللاعب التونسي لسعد الجزيري خاض مع الدراويش 8 مباريات في الدوري المصري سجل خلالهم 3 أهداف أمام الاهلي وسموحة وبيراميدز، خلال موسم 2019/2018.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock