أخبار محليةمنتخب مصر

ميكالي يعلق على إمكانية ضم محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي

علق روجيريو ميكالي على إمكانية ضم محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ونجم ليفربول الإنجليزي إلى المنتخب الأوليمبي في حال الوصول إلى أولمبياد فرنسا2024.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تعيين البرازيلي روجيريو ميكالي مديراً فنياً لمنتخب الفراعنة الأوليمبي لمدة عامين بعد مفاوضات قادها عضو اتحاد الكرة محمد بركات.

وعقد اتحاد الكرة مؤتمر صحفي في ظهر اليوم الأربعاء، لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب وجهازه المعاون والذي يضم المدرب المساعد تياجو كونيا، ومخطط الأحمال ليوناردو فاجونديس، بالإضافة إلى جواو بيدرو كمحلل للأداء، على أن يختار ميكالي مدرب حراس ومدرب مساعد مصريان خلال الأيام القادمة.

ميكالي يتمنى انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي

وصرح المدرب الجديد خلال المؤتمر أنه يقوم في الوقت الحالي بجمع بيانات على جميع اللاعبين في الأعمار السنية المتاحة تمهيداً لانضمامهم إلى معسكر المنتخب الأولمبي.

وعن إمكانية استدعاء محمد صلاح، قال البرازيلي:” أتمنى تواجد محمد صلاح و لكن هذا أمر صعب بسبب صعوبة التنسيق مع الأندية ولكن لو عليّ فأنا في حاجة له في الوقت الحالي .

اقرأ أيضا: الكاف يعلن نظام دوري السوبر الأفريقي وموعد انطلاقه

واختتم البرازيلي” سعيد جداً بالمشاركة في مشروع اتحاد الكرة، إنه شرف كبير، وأطمح لتحقيق الميدالية الأوليمبية مع مصر كما فعلت مع البرازيل من قبل”

يذكر أن ميكالي سبق وأن توج مع المنتخب البرازيلي بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بالإضافة إلى التتويج مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا بالميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock