الأهليأخبار محلية

رابطة الأندية تعلن قرار عاجل بشأن مباراة الأهلي وإنبي

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، قرارًا رسميًا بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره إنبي، في الدوري المصري.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، في وقت سابق عن إقامة مباراة الأهلي ضد إنبي، يوم 15 مارس الجاري، ثم ينضم اللاعبين بعد ذلك إلى قائمة منتخب مصر في المعسكر الذي ينطلق يوم 12 هذا الشهر.

وقالت الرابطة، إنه تم الموافقة على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، بتأجيل مباراة المارد الأحمر وانبي بالدوري المصري.

رابطة الأندية تعلن تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري 

وتابعت: “المباراة كان محدد لها يوم 15 مارس الجارى، وتم تأجيلها حرصًا على مصلحة المنتخب وتوفير جميع الظروف الملائمة لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر المقبل، مع قيام إدارة المسابقات بتحديد الموعد البديل”.

وتمسك حسام حسن المدير الفني للفراعنة، بانضمام جميع اللاعبين إلى المعسكر في موعده يوم 12 مارس الجاري، وعدم إقامة أي مباراة في الدوري بهذا الوقت.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ميلان وسلافيا براغ في الدوري الأوروبي

من ناحية أخرى، يستعد الشياطين الحمر لمواجهة الزمالك غريمه التقليدي، لخوض مباراة قوية يوم 8 مارس الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

وأسندت لجنة الحكام المباراة إلى البرازيلي أندرسون دارونكو الحكم الدولي، على أن يعاونه يعاونه حكمتين كما سيكون هناك حكمة في غرفة تقنية الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock