محترفونا

كلوب يعلق على مصير محمد صلاح مع ليفربول

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مصير نجمنا المصري محمد صلاح، مع الريدز، بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن.

لم يجدد محمد صلاح، عقده حتى الآن رفقة فريقه ليفربول، والذي سوف ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

ما مصير محمد صلاح مع ليفربول؟

وقال كلوب، وفقًا لتصريحات نشرها موقع ميرور الإنجليزية: ” أنت تعرف بالضبط ما يدور حول الأمر، نحن نتحدث مع مـحمد صلاح لتمديد عقده”.

وأضاف مدرب ليفربول: ” تمديد العقد مع لاعب مثل مـحمد صلاح، ليس بالشيء الذي تفعله وتلتقي لتناول فنجان من الشاي في فترة ما بعد الظهر وتتوصل إلى اتفاق، هذا أمر طبيعي تمامًا”.

اقرأ أيضًا.. مدرب منتخب الجزائر يعلق على مباراته ضد مصر وأحداث 2009

وواصل كلوب: ” لا يوجد شيء آخر يمكن قوله بشأنه، يتحدث مو عن ذلك عندما يسأل عنه، لا يمكنني إلا أن أقول بعض الأشياء لأن كل ما تبقى ليس للجمهور بشكل واضح”.

وأردف: ” لكنني لست متأكدًا مما إذا كان قد أجرى المقابلة باللغة الإنجليزية أم أنه تمت ترجمتها من العربية إلى الإنجليزية، فهذه مشكلة كبيرة، كيف رأينا في الأيام القليلة الماضية مرة أخرى، حقًا يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء عندما يحاول شخص ما للقيام بذلك”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلاً: ” محمـد صلاح بخير، أنا بخير، أعتقد أن ما نريده جميعًا واضح وأن أشياء مثل هذه تحتاج إلى وقت، هذا كل شئ، هذه مشكلة كبيرة، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحدث عندما تحاول القيام بذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock