الأهليأخبار محلية

الأهلي يطمئن على إصابة الشناوي قبل السوبر الإفريقي

أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي اتصالاً هاتفيًا بزميله محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، للاطمئنان على إصابة الشناوي، حارس الشياطين الحمر، والفراعنة في كأس العرب 2021، المقامة على الأراضي القطرية

ويعاني محمد الشناوي، من إصابة خفيفة في العضلية الخليفة، وسيجري العديد من الفحوصات اليوم الأحد، للاطمئنان على حالته ومعرفة مدى قدرته على المشاركة مع مصر ضد تونس في كأس العرب.

الأهلي يتصل بطبيب منتخب مصر للاطمئنان على إصابة الشناوي

وقال طبيب الأهلي، ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن: ” إن الأشعة التي خضع لها الثنائي أثبتت إصابتهما في العضلة الخلفية ولكنها إصابات غير مزعجة بالنسبة للثنائي”.

وأضاف طبيب الأهلي: ” حمدي فتحي ومحمد الشناوي سيخضعان لفحص طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني لحسم موقفهما من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة نصف النهائي بالبطولة العربية”.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل فوز إيتو برئاسة الاتحاد الكاميروني

ويفكر الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إلغاء ودية سموحة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، سبب كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق سواء مع منتخب مصر أو المنتخبات الأخرى المشاركة ببطولة كأس العرب.

الجدير بالذكر أن الأهلـي يشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا، بينما يخوض الرجاء المغربي المباراة فضلاً عن تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock