كأس العرب

مدرب منتخب الجزائر يعلق على مباراته ضد مصر وأحداث 2009

أشار مجيد بوقرة، المدير الفني لمنتخب الجزائر، إلى أن العلاقة بين بلاده ومصر، علاقة أخوية، موضحًا أن العدوة تكون لمدة 90 دقيقة فقط داخل المستطيل الأخضر.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره مصر، في تمام الساعة التاسعة، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021.

مدرب منتخب الجزائر يعلق على مباراته ضد مصر وأحداث 2009

وقال مدرب منتخب الجزائر، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم قبل الملحمة: ” بعد مباراتين تأهلنا إلى الدور المقبل، وقمنا بالمرحلة الأولى، الآن لدينا آخر مواجهة ضد منتخب مصر، نحن متعادلون في كل شيء، سيكون لقاء بمستوى عالي للتواجد في صدارة المجموعة الرابعة”.

وأكد بوقرة، أن منتخب الجزائر، سيواصل العمل بجد من أجل التطور، مشيرًا إلى أن الفراعنة لم يتلقوا أي هدف خلال المباراتين الماضيتين، ويمتلكون عناصر معتادة على اللعب مع بعضها البعض، كما لديهم مدرب صاحب خبرة كبيرة.

اقرأ أيضًا.. ميسي يفجر أزمة داخل باريس سان جيرمان

وأضاف مدرب الجزائر: ” هذا النوع من المواجهات شاركت فيه كلاعب، دائما ما تكون المواجهات بيننا مصيرية، هذه المرة لاعتلاء المجموعة، صحيح التحضيرات كانت في ظرف وجيز لكننا ركزنا كثيرًا على الاسترجاع والتحفيز، لمست حماس اللاعبين لتقديم مواجهة أمام مدرجات مكتظة عن آخرها”.

واختتم بوقرة تصريحاته قائلا: ” اللي فات مات، في 2009 صحيح الأمور خرجت نوعا ما عن نطاقها الرياضي، تأهلنا وقتها إلى كأس العالم، بعدها مصر توجت بكأس الأمم الإفريقية، كل شيء تغير بعدها، العلاقة لا زالت وتبقى أخوية، لكن عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، نصبح أعداء صغار على المستطيل الأخضر لكن لمدة 90 دقيقة فقط، بعدها تعود الأمور إلى طبيعتها”.

ويتنافس كلا المنتخبين، على صدارة المجموعة الرابعة، بعد أداء رائع في البطولة وتقديم مهارات مختلفة من كلا الجانبين.

يذكر أن منتخب مصـر، والجزائر ضمنوا رسميًا التأهيل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock