كأس العرب

ياسين الشيخاوي يعود للظهور مع منتخب تونس في كأس العرب

كتبت صفا العباسي

عاد ياسين الشيخاوي إلى الظهور من جديد في قائمة اللاعبين المستدعين لتمثيل المنتخب التونسي، في كأس العرب 2021، المقرر إقامتها في قطر.

وتقام بطولة كأس العرب في دولة قطر، بمشاركة 16 منتخب من دول عربية مختلفة، في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ياسين الشيخاوي يعاود الظهور مع منتخب تونس بكأس العرب

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على “الإنترنت”، عن انضمام اللاعب ياسين الشيخاوي، مهاجم النجم الساحلي، إلى بعثة نسور قرطاج اليوم “السبت”، بعدما كان مقرر له أن يلتحق بالفريق مساء أمس.

ويتألق الشيخاوي هذا الموسم رفقة فريقه النجم الساحلي، مما دفع المدير الفني لنسور قرطاج منذر الكبير، إلى ضمه لقائمة المنتخب بعد غياب دام إلى ست سنوات، وذلك استعدادًا لبطولة كأس العرب 2021.

وكان أخر ظهور للشيخاوي رفقة منتخب تونـس في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ضد منتخب موريتانيا، وتحديدًا في نوفمبر 2015، حيث نجح أنذاك في تسجيل هدف لنسور قرطاج.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. الاتحاد يتصدر الدوري السعودي بفوزه على الطائي

وشارك الشيخاوي خلال مسيرته مع المنتخب التونسي في 41 مباراة، سجل فيهم 10 أهداف، واستطاع أن يشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006، وكأس أمم إفريقيا في ثلاث نسخ، في عامي 2008-2012-2015.

وقبل استقرار الشيخاوي حاليًا مع النجم الساحلي، سبق له وأن خاض تجربة الاحتراف في زيورخ السويسري الذي انتقل إلى صفوفه عام 2007، ثم انتقل إلى نادي الغرافة القطري عام 2015، قبل أن يعيره الأخير إلى صفوف الأهلي القطري عام 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock