أخبار عربيةكأس العرب

ارتباك في منتخب سوريا بسبب السومة وثلاثي الدوري العراقي

كثف منتخب سوريا لكرة القدم تحضيراته لمواجهته الافتتاحية أمام المنتخب الإماراتي في النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب قطر 2021 التي تنطلق الثلاثاء المقبل 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأجرى منتخب سوريا تدريبه اليوم على ملعب النادي الأهلي، حيث حرص المدرب تيتا فاليريو على الاجتماع باللاعبين سوريا قبل انطلاق الحصة التدريبية، مشددا على أهمية المواجهة الأولى وضرورة بذل كل الجهود لتقديم العرض المنتظر والذي يرضي طموحات الجماهير السورية التي ستكون حاضرة في المدرجات بكثافة.

ارتباك في منتخب سوريا بسبب السومة وثلاثي الدوري العراقي

في الوقت نفسن سادت حالة من الارتباك في صفوف منتخب سوريا ، بعد الاعتذار المفاجئ لكن من غياب عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي عن المشاركة في البطولة رغم وجود اسمه في القائمة النهائية للبطولة، حيث تقدم السومة باعتذار لإدارة المنتخب لعدم مشاركته لأسباب وصفت بالخاصة.

وضمت القائمة النهائية للمنتخب السوري التي أعلنها الجهاز الفني مع نهاية التدريبات 23 لاعبا هم : خالد الحاج عثمان، إبراهيم عالمة، طه موسى، يوسف محمد، فارس أرناؤوط، ثائر كروما ، مؤيد الخولي، أحمد الخصي، عمرو جنيات، ضياء الحق محمد، محمد أحمد، وأوليفار كاوسكاو، محمد عثمان، محمد العنز، كامل حميشة، محمد ريحانية، مصطفى جنيد، محمد المرمور، محمد الحلاق، ورد السلامة، محمود المواس ، محمود البحر، علي بشماني.
كما يواصل الجهاز الاداري للمنتخب السوري المحادثات لضم محمود المواس وفهد اليوسف وخالد كردغلي بعد الاتصالات التي أجريت مع أنديتهم في الدوري العراقي، وربما يكون ذلك بعد مباراة الإمارات الافتتاحية يوم بعد غد.

اقرأ أيضًا.. فاردي يضيق الخناق على محمد صلاح

ويخوض المنتخب السوري تدريبه الأخير مساء الإثنين على ملعب النادي الاهلي والتي سيحاول فيها المدرب الروماني تيتا وضع التشكيلة النهائية التي سيخوض بها المواجهة المقبلة، وتنافس سوريا في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات تونس والإمارات وموريتانيا.

ويستهل المنتخب السوري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الاماراتي الثلاثاء باستاد 974 المونديالي، وسيواجه في مباراته الثانية نظيره التونسي يوم 3 ديسمبر باستاد البيت في مدينة الخور الذي سيكون مسرحا لحفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 ، قبل أن يلاقي نظيره الموريتاني في ختام دور المجموعات يوم 6 ديسمبر المقبل على ملعب الثمامة المونديالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock