أخبار عربيةمحترفونا

ترتيب محمد صلاح في الحصول على الكرة الذهبية

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن الـ10 الأوائل المرشحين للحصول على الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والمقامة في مدينة باريس على مسرح “شاتيليه”.

ترتيب محمد صلاح في الحصول على الكرة الذهبية

وحصل محمد صلاح، على المركز السابع متفوقًا على عدد كبير من نجوم الكرة العالمية، أبرزهم نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والأوروجواني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، والبلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي.

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” عن ترشيح 30 لاعبًا للفوز بالجائزة الكبري، وعلى رأسمهم نجمنا المصري مـحمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

لم تمنح جائزة الكـرة الذهبية العام الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في إيقاف وإلغاء بعض الدوريات، على الرغم من أن ليفاندوفسكى كان حينها المرشح الأبرز للفوز، بسبب تتويجه بدوري أبطال أوروبا، وحصد لقب الدوري الألماني مع فريقه بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح تليس بينهم.. الـ”فيفا” يعلن 11 لاعبًا لجائزة “بوشكاش” (فيديو)

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حصد جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والتي تعتبر هذه المرة السابعة التي يحصدها.

الجدير بالذكر أن النجم الإنجليزي ستانلي ماثيوس، هو أول ما نال جائزة الكرة الذهبية، والتي تمنح كل عام من طرف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock