أخبار عالميةمحترفونا

موعد صادم لعودة تريزيجيه للملاعب مع أستون فيلا

كتبت : حياه رمضان

أعلن دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا أنه لا يوجد موعد محدد لعودة محمود حسن تريزيجيه النجم المصري المحترف في صفوفالفريق.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه مع ليفربول وذلك في إطار مباريات الموسمالماضي من الدوري الإنجليزي خلال أبريل الماضي.

وأشار  مدرب أستون فيلا إلى أنه يتوقع عودة تريزيجيه ألى الملاعب خلال شهرين على الأقل وربما يطول غيابه حتى نهاية العام الجاري،لتصل الفترة إلى ثلاثة أشهر.

وتسببت تصريحات المدرب في صدمة للجماهير التي تنتظر عودة تريزيجيه إلى الملاعب ، خصوصا جماهير النادي الاهلي التي تحباللاعب وتتابع مبارياته، حيث ابدى عدد كبير منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي حزنهم الشديدة لطول مدة غياب اللاعب.

تريزيجيه
تريزيجيه

وكان تريزيجيه يأمل العودة إلى الملاعب خلال نوفمبر الماضي ، ونشر موقع نادي أستون فيلا صورة لتريزيجيه أمس الخميس وهو يشارك في تدريبات الجري، استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ومن ثم المشاركة في المباريات .

وغاب تريزيجيه عن منتخب مصر خلال المباريات السابقة وذلك  بسبب الإصابة التي لحقت به، ويأمل الجهاز الفني للمنتخب عودته للملاعب ليتمكن من المشاركة في الفريق، لأنه أحد العناصر الهامة في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock