الأهليأخبار محلية

موسيماني يحدد مصير رامي ربيعة ومحمد محمود مع الأهلي

حدد الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير رامي ربيعة، ومحمد محمود، نجوم المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى رامي ربيعة، ومحمد محمود، العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، أبرزها الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، والجونة، وسيراميكا كليوباترا.

موسيماني يحدد مصير رامي ربيعة ومحمد محمود في الأهلي

وخرج رامي ربيعة، ومحمد محمود، من حسابات موسيماني، منذ بداية الموسم الجاري، بسبب اعتماده على لاعبين آخرين، ولعدم جاهزية الأخير بسبب الإصابة التي تعرض لها آخر مرة.

ويفكر ثنائي الأهلي، في الرحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب صعوبة حصولهما على فرصة المشاركة مع الشياطين الحمر، خلال الموسم الجاري.

وقرر موسيماني، تحدد مصير الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم مشاركتهم مع المارد الأحمر في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. إصابة حمدي فتحي.. طبيب المنتخب يوضح آخر التطوارات

ومن ناحية أخرى، قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تأجيل فكرة ضم حارس مرمى جديد، في يناير المقبل، وعدم التفكير في ضم حارس مرمى في وجود الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير، وعلي لطفي، ومعهم الحارس الصاعد حمزة علاء.

ويقتنع بيتسو موسـيماني، بأداء الحراس المذكورين أعلاه خلال الفترة الحالية، ولا يرغبون في ضم أي حارس مرمى خلال يناير المقبل.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تأجيل ملف تدعيم عرين الأهلي، بسبب قناعة موسيماني، والبلجيكي ميشيل ياناكون، مدرب الحراس، بالموجودين حاليًا، وقدرتهم على تعويض غياب الحارس الأولى محمد الشناوي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock