الأهليأخبار محلية

اجتماع طارئ لمجلس الأهلي لإعلان قرارات هامة بسبب أخطاء التحكيم

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعاً طارئاً في الثالثة عصر الخميس، بحضور ياسين منصور رئيس شركة الأهلـي لكرة القدم، لاتخاذ بعض القرارات.

وتعادل الأهلي سلبياً في مباراته أمام فاركو في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب السلام وشهدت المباراة إلغاء هدف صحيح للأهلي، بالإضافة إلى بعض الأخطاء التحكيمية.

والغى حكم الفيديو محمود عاشور هدفاً في الدقيقة 71 من زمن المباراة، بداعي تسلل على بيرسي تاو لاعب الأهلـي، وقد أكد أكثر من خبير تحكيمي على صحة الهدف.

وبهذا التعادل يصل المارد الأحمر للنقطة 56 في المركز الثالث وبفارق 10 نقاط عن الزمالك، و 3 نقاط عن بيراميدز.

الأهلي يدعو لإجتماع طارئ

وأعلن النادي الأهلي عن عقد اجتماع طارئ من أجل اتخاذ بعض القرارات الهامة، خاصة في ظل تراجع أداء الفريق، وتذبذب النتائج، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الزمالك وبيراميدز.

وأكدت مصادر أن إدارة الأهلـي تحاملت كثيراً تجاه الأخطاء التحكيمية وما حدث في تلك المسابقة من ظلم تحكيمي واضح بجانب المجاملات التي تتم لأندية بعينها.

وأوضحت المصادر على أن كل الأمور مطروحة في هذا الإجتماع ولا شئ بعيد عن المناقشة وربما يكون هناك قرار مفاجئ فيما يخص المسابقة.

اقرأ ايضاً: نجم برشلونة يدخل قائمة اهتمامات تشيلسي

من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الأحد 7 أغسطس ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock