الزمالكأخبار محلية

طاقم تحكيم من جزر القمر لإدارة مباراة الزمالك وأرتا سولار

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بقيادة كارلوس أوسوريو المدير الفني، نظيره أرتا سولار الجيبوتي يوم 16 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، في تنزانيا.

وتقرر أن يدير المباراة، طاقم تحكيم من جزر القمر بقيادة محمد العثماني حكم ساحة، ويعاونه كل من سليمان أمل الدين مساعد أول وعبد المجيد أزيلاني مساعد ثان، بالإضافة إلى سليمان انسودان حكم رابع، ويراقب المباراة خالد عبد الله من تنزانيا.

الزمالك يبدأ مشوار الكونفدرالية بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي

وخاض الفارس الأبيض، مرانه اليوم الخميس في تنزانيا، حيث حرص الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، على منح لاعبي الفريق، تعليمات خاصة وتحذيرات بسبب ملعب مواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، خاصة أنه ملعب من النجيل الصناعي، وهو ما قد يسبب المشاكل.

إقرأ أيضًا: أزمة في الأهلي بسبب بيرسي تاو قبل السوبر الإفريقي

وطالب المدرب الكولومبي لاعبيه، بضرورة استخدام الكرة أكثر في التنقلات، وعدم الاعتماد على الجري الكثير، بالإضافة إلى الابتعاد عن الالتحامات.

وتضم قائمة الفارس الأبيض كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحى- عبد الرحمن نفاد- معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثى- عمر جابر- محمود علاء- محمد عبد الغنى- حسام عبد المجيد- مصطفى الزنارى- محمد طارق- محمد عبد الشافى- حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عمرو السيسى- محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو”- يوسف إبراهيم “أوباما”- سيد عبد الله “نيمار”- أحمد عبد الرحيم ” إيشو”- محمود عبد الرازق “شيكابالا”- إبراهيما ندأى- مصطفى شلبي.

إقرأ أيضًا: الكاف يكشف حقيقة استبعاد نجم الأهلي من السوبر الأفريقي بسبب الإيقاف

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى- ناصر منسي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock