الأهليأخبار محلية

أزمة في الأهلي بسبب بيرسي تاو قبل السوبر الإفريقي

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أزمة بشأن الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، بالسوبر الإفريقي.

ووصل بيرسي تاو إلى معسكر النادي الأهلي في الطائف، منذ ساعات قليلة، وقبل انطلاق المباراة بحوالي 24 ساعة فقط، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

وجاء تأخر وصول اللاعب والانضمام لبعثة الفريق بسبب ارتباطه بخوض مباراة مع منتخب جنوب إفريقيا ضد الكونغو الديمقراطية، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

بيرسي تاو يقترب من الغياب عن الأهلي أمام اتحاد العاصمة 

واقترب اللاعب، من الغياب عن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، في ظل عدم خوضه أي مران مع الفريق، حتى الآن.

إقرأ أيضًا: أوسوريو يُحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة أرتا سولار

غياب الجنوب إفريقي عن المباراة، يسبب أزمة ضخمة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، في ظل أهمية وجوده في المباراة، خاصةً مع تأكد غياب الفرنسي أنتوني موديست الوافد الجديد.

ويغيب موديست عن مواجهة السوبر الإفريقي، بسبب رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قيده في قائمة الفريق بسبب اللوائح التي يستند إليها.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في كأس السوبر الإفريقي.

ويشارك الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما توج اتحاد العاصمة الجزائري بلقب بطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: فوز الاتحاد على الأخدود في الدوري السعودي 2023-2024

وخاض الفريق مباراة ودية ضد طلائع الجيش، والتي أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكري، وانتهت بالفوز، استعدادًا لأولى مباريات الفريق بالموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock