الزمالكأخبار محلية

مفاجأة..الزمالك يحسم صفقته الأولى في فرنسا

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في القلعة البيضاء يحسم الصفقة المدوية الأولى في فرنسا.

ويسعى نادي الزمـالك إلى تغيير دماء فريقه، لتعزيز وتقوية صفوفه من أجل المنافسة بشدة على جميع البطولات.

وكان قد صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمـالك أنه يحسم ما يقرب من ثمان صفقات، خلال فترة الانتقالات المقبلة، لدعم كل مركز في الفريق.

وسيغادر أمير مرتضى القاهرة خلال الساعات المقبلة، إلى فرنسا لحسم صفقة الزمالك الأولى هناك.

الزمالك يحسم أولى صفقاته في فرنسا

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور، يتكتم على الصفقات، لكن خلال تواجده في فرنسا سيحصل على توقيع لاعب جديد، بعد الاجتماع معه بحضور وكيله.

ويحاول نادي الزمـالك إبرام صفقات مميزة تعويضاً لفترتين الإيقاف المتتاليتين، عقب أزمة اللاعب الناشئ حسام أشرف مع أحد الأكاديميات الكاميرونية.

وأكد على ذلك مرتضى منصور خلال تصريحاته عندما قال: أطالب جماهير الزمـالك بأن تطمئن على مستقبل الفريق، وسنحسم صفقات مميزة.

اقرأ أيضا:اتحاد الكرة يعلن مكان وعدد جمهور مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

وحقق الفارس الأبيض الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين الماضي.

ويستأنف الزمـالك تدريباته الجماعية يوم الأربعاء 6 يوليو، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد الزمـالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 12 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock