الأهليالزمالكأخبار محلية

تعليق ناري من حسين لبيب بعد الفوز بقمة الدوري

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على فوز الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره الأهلي الغريم التقليدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وظهر حسين لبيب رئيس النادي، في حالة فرحة هيسترية عقب الفوز ضد الأهلي الغريم التقليدي، حيث حرص على تهنئة اللاعبين داخل غرف الملابس.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه استحق الفوز بالقمة، وأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، تعامل مع ظروف اللقاء بتميز كبير.

حسين لبيب: الزمالك استحق الفوز بالقمة وفخور باللاعبين

وتابع عقب المباراة: “جوميز أدار المباراة بشكل رائع، خاصةً بعد إصابة أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو، وهما من العناصر المؤثرة للفريق”.

وقال في تصريحات إعلامية: “اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، وكانوا الأفضل في معظم فتراتها، وسيف الجزيري استحق الفوز برجل المباراة، لكن اللاعبين كلهم ساهموا في ذلك، والشكل الجماعي كان مميزًا”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “الدوري ما زال طويلًا، وهناك مباريات كثيرة متبقية للحديث عن حسم اللقب، وإن الفريق ركز في لقاء القمة ونجح في الفوز، وفخور بأداء اللاعبين”.

وتابع: “فخورون بالروح الرياضية بين الجمهورين، وروح التعصب تقترب من الانتهاء والمشاكل الماضية أصبحت غير موجودة، وسيف الجزيري يستحق كل التقدير، ولكنه لا يلعب بمفرده ونشكره هو وزملاءه والمدرب”.

إقرأ أيضًا: وزير الرياضة يكشف مفاجأة عن مباراة عالمية باستاد مصر

وكان فريق الزمالك حقق الفوز ضد نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock