الزمالكأخبار محلية

جوميز يمدح الأهلي قبل نهائي كأس مصر ويكشف موقف حراسة المرمى

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الداخلية كانت صعبة على فريقه، ولم يكن هناك مساحات أمام اللاعبين في الشوط الأول.

وأضاف جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كان علينا أن نخلق المزيد من الفرض في الشوط الأول، وإحراز الأهداف حتى لا ننتظر حتى النهاية”.

وأوضح: “في الشوط الثاني كان أداء الفريق أسرع وصنعنا فرص للتهديف حتى سجلنا الهدف، وأبارك لفريق الداخلية على المستوى الذي قدمه في اللقاء”.

جوميز: الداخلية نجح في إيقاف خطورة الزمالك والفوز دافع لنا

وتابع: “أنا الآن في فترة تعرف على اللاعبين، وقمت بمنح الجميع فرصة حتى أتعرف عليهم، وكنت أتمنى تسجيل أهداف مبكرة، لمنح فرصة لعدد أكبر من اللاعبين في اللقاء”.

وعن حراسة المرمى قال:” الزمالك يضم حارسين على أعلى مستوى، والمنافسة بينها أمر صحي، والجميع يحارب من أجل حجز مكانه في التشكيل وكل هذا في مصلحة الفريق”.

إقرأ أيضًا: كولر يعلن موقف عبدالمنعم من مواجهة يانج أفريكانز

واختتم عن مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر: “مباراة الأهلي ستكون مباراة قوية داخل الملعب والمدرجات، أعلم قوة المنافس الذي يضم عناصر مميزة للغاية، ولكن أمامنا مباراة قوية أمام سوار الغيني، في الكونفدرالية سنعمل من أجلها”.

وحقق الفريق فوزًا صعبًا ضد الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: تفاصيل تعاقد فلاديمير بيتكوفيتش مع منتخب الجزائر

ونجح الفارس الأبيض، في رفع رصيده إلى 15نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد الداخلية عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock