الزمالكأخبار محلية

الزمالك يزاحم الأهلي على صفقة هجومية قوية

بدأ مسئولو نادي الزمالك الإعداد للموسم المقبل من خلال تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر مميزة من أجل استمرار المنافسة على البطولات.

ويستعد الفريق الأبيض لخوض منافسة قوية في موسم الانتقالات الصيفية القادمة لتعويض حرمانه من ضم أي لاعب في أخر فترتي قيد بعد عقوبة الفيفا، بالإضافة إلى النقص العددي الذي يعاني منه في الكثير من المراكز مع رحيل العديد من النجوم عن القلعة البيضاء.

وقد رحل عن الفريق عدد لا بأس به من اللاعبين في الموسم الحالي، أهمهم المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بالإضافة إلى طارق حامد ومحمد أبو جبل، كما انقطعت اتصالات اللاعب رزاق سيسية عن الفريق بعد سفره إلى بلاده، وأصبح النادي في حاجة إلى تدعيمات عاجلة في كافة المراكز.

وقد أعلن مجلس إدارة النادي من قبل أنه أنهى بالفعل الاتفاق مع 10 صفقات جديدة، وسبق وأن كشفت مصادر أن إدارة الزمالك قد خصصت ميزانية منفصلة للتعاقد مع نجوم كبار في مركزي الجناح الأيسر والمهاجم.

الزمالك يرصد 9 ملايين لضم شادي حسين

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر قناة “etc” أن الساعات القليلة الماضية قد شهدت فتح باب المفاوضات من قبل مسؤولي نادي الزمالك مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لضمه بداية من الموسم المقبل.

وأضاف شبانة أن إدارة النادي علمت بوجود عرض مقدم من النادي الأهلي لضم اللاعب وهو ما جعل المسئولين يكثفون من المفاوضات مع اللاعب وناديه لحسم الصفقة قبل المارد الأحمر.

وأكد محمد شبانة أن فيريرا المدير الفني للفريق يرى أن وجود شادي حسين يتناسب مع طريقة لعبه حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء الجناح أو المهاجم الصريح.

اقرأ أيضا:نصائح فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

ووصل عرض القعلة البيضاء لشادي حسين إلى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد في محاولة منهم لسرعة حسم الصفقة.

ويستعد الفريق لملاقاة نادي فيوتشر مساء الخميس المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري، والتي يتصدرها الزمالك برصيد 60 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock