كأس العالم

كأس العالم 2022.. كيروش يكشف سر فوز إيران على ويلز

كشف كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، سر الفوز المثير لمنتخب بلاده على ويلز في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم 2022.

وتمكن المنتخب الإيراني من خطف فوزاً مثيراً من نظيره منتخب ويلز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق روزبه جشمي، ورامين رضائيان في الدقائق 90+8، و90+11.

وبهذه الفوز، أبقى منتخب إيران على حظوظه في التأهل لدور الـ16 من كأس العالم 2022 ، حيث يمتلك 3 نقاط متساوياً مع منتخب انجلترا، في انتظار مباراة الأخير مع المنتخب الأمريكي.

كيروش يعلق على فوز منتخب إيران على ويلز في كأس العالم 2022

وأكد كارلوس كيروش أن الفوز المثير الذي تحقق في الدقائق الأخيرة أمام المنتخب الويلزي في كأس العالم 2022، اليوم، كان مستحقا وجاء بفضل جودة اللاعبين ومؤازرة الجماهير الإيرانية الغفيرة، مشددا على أن الأهم دائما في كرة القدم هو كيفية تسجيل الأهداف في الأخير والفوز، وهو ما فعله المنتخب الإيراني بتسجيله لهدفين في الوقت بديل الضائع.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة، إن فريقه خاض مواجهة قوية أمام منتخب ويلز ونجح في تحقيق انتصار في وقت متأخر، لكنه كان مستحقا، مشيرا إلى أن “الأهم ليس متى تسجل ولكن كيف تسجل وتفوز، وليس كيف تبدأ المواجهة بل كيف تنهيها لمصلحتك، وهذا ما قام به لاعبونا اليوم”.

وأضاف :” لقد أثبتنا قدرتنا على العودة و الفوز والمضي قدما. كان انتصارا رائعا، وهذا هو منتخب إيران الحقيقي بهذا المستوى وهذه الروح، والأهم أننا تخلصنا من تلك الضغوط والمشاعر السلبية بعد الخسارة الكبيرة أمام إنجلترا، وسنخوض المواجهة المقبلة للمنافسة على التأهل”.

اقرأ أيضاً: ريتشارلسون يتحدث عن هدفه التاريخي في مرمى صربيا

وتابع : “خضنا مواجهة قوية ونجحنا في العودة إلى حقيقة مستوانا وجذورنا الحقيقية بانتصار مهم ومستحق. قلت للاعبين عندما خسرنا، إن الخسارة ليست نهاية المطاف، ولذلك عدنا بقوة وأثبتنا أننا نستطيع المضي قدما في المنافسة.. منتخب ويلز صعب مهمتنا في ظل ضغطه القوي، لكننا تحلينا بالتركيز الشديد طوال المواجهة وحتى الدقائق الأخيرة، وواصلنا محاولات التسجيل حتى سجلنا”.

وأتم مدرب منتخب إيران:”بقي بعد انتصارنا أن نعود للمنافسة على التأهل في مجموعتنا، وسننتظر ما سيحدث في مواجهة اليوم بين منتخبي إنجلترا وأمريكا، ثم سنواجه المنتخب الأمريكي على التأهل”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock