الزمالكأخبار محلية

صدمة ثالثة جديدة لجماهير الزمالك.. بعد حرمانه من القيد وغرامة جروس

تتوالى الضربات لجماهير نادي الزمالك بخصوص الفريق الأول لكرة القدم سواء كانت إدارية أو فنية قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري.

المحكمة الدولية تحرم الزمالك من القيد

بدأ مسلسل الصدمات بعد أن أصدرت المحكمة الدولية قرارًا بحرمان الزمالك من قيد أي صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة بسبب الديون على النادي للاعبين سابقين.

وتقدم الكثير من لاعبي الزمالك السابقين بشكاوى ضد النادي وأيضًا بعض ومن له مستحقات ونزاعات من النادي بالشكاوى للاتحاد الدولي والتي انتهت بقرار حرمانه من الصفقات.

ولم تستفق الجماهير البيضاء من هذا الأمر حتى تعرض النادي لضربة جديدة بحكم جديد عليه بـ700 ألف دولار لمدرب السابق جروس في قضيته بخصوص مستحقاته المتأخرة.

هذا الأمر كان بشأن الصدمات التي يتلقاها الجمهور على الجانب الإداري في النادي والشكاوى التي ضده.

اقرأ أيضًا.. رد آل الشيخ على تصريحات رئيس الزمـالك بخصوص دعم النادي 

إصابة حمزة المثلوثي في تدريبات الزمالك

أما على الجانب الفني فقد شهدت تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم تعرض حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق للإصابة.

وخرج اللاعب من تدريبات الفريق الجماعية حيث فضل الجهاز الطبي عدم استكماله للمران بعد تعرضه لكدمة في أنكل القدم خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في نهاية التدريبات.

وحرص الجهاز الطبي على إسعاف اللاعب بعد إصابته، ولم يستكمل المثلوثي التقسيمة، حيث فضل الجهاز الطبي منح اللاعب راحة حتى لا تتفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من اليوم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ولاستئناف مسابقة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock