الأهليالزمالكأخبار محلية

تركي آل الشيخ يضع الزمالك في موقف حرج بعد رفض إقامة القمة بالسعودية

وضع المستشار تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في موقف حرج بعد رفض خوض مباراة الأهلي، بالسعودية.

ورد تركي آل الشيخ على بيان أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، الذي أكد خلاله أن فريقه سوف يتوجه إلى ستاد القاهرة الدولي، يوم 15 أبريل الجاري، ويرفض نقل المواجهة.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، عن موافقته على خوض مباراة نادي الزمالك، بالمملكة العربية السعودية، في قمة الجولة العاشرة من الدوري المصري.

تركي آل الشيخ يؤكد موافقة الزمالك على خوض القمة بالسعودية لولا رفض الفيفا

وكتب سالم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الفريق الأول لكرة القدم، سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 أبريل لمقابلة فريق الأهلي”.

وأضاف: “الفريق سوف يتوجه لاستاد القاهرة الدولي في الموعد المحدد سلفًا، وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام وبصفته منظمًا للمباراة، وصاحب الأرض”.

إقرأ أيضًا: بعد واقعة أحمد رفعت..إجراء عاجل من فيوتشر تجاه اللاعبين

وكتب رئيس هيئة الترفيه في السعودية عبر صفحته قائلًا: “مساء الخير، عاوز اسأل سؤال هو إيه يعني الاعتذار عن شي أساسًا لم يحصل، الفيفا رفض لعب اي مباريات لدوري خارج القارة”.

وتابع : “عشان كدا أساسًا لم نكمل الموضوع واعتذرنا للشركة المتحدة واتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه موجودة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

واختتم : “أغلق الملف من يومين، الأخ المتحدث حاول تاخذ البطولة في شيء آخر إذا لم تستطع أخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock