أخبار محليةمنتخب مصر

كيروش: أسعى للتأهل لكأس العالم مع مصر للمرة الخامسة

أعرب البرتغالي كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني عن سعادته على هامش تقديمه لوسائل الإعلام من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بتوليه هذا المنصب.

تصريحات كيروش في مؤتمر تقديمه كمدرب للمنتخب

وأكد كيروش أنه على دراية كبيرة بالكرة المصرية وأنه سيكرس كل جهوده وخبراته ودراساته من أجل تقديم مستوى مميز ومرضي للجماهير في الفترة المقبلة.

وشدد المدير الفني على أن الفترة المقبلة تحتاج الى تكاتف الجميع من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل الى مونديال قطر 2022.

وأضاف المدرب أنه سبق أن تأهل للمونديال من قبل في 4 مناسبات مع منتخبات مختلفة ويسعى لأن تكون هذه المرة هي الخامسة ولكن مع الفراعنة.

وأكد على أنه لم يعد هناك أي وقت للحديث عن المنتخب وأن الفترة المقبلة يجب أن تشهد عمل جاد لإسعاد الشارع والجمهور المصري.

وأوضح البرتغالي أنه سيكرس كل وقته وحياته خلال الفترة المقبلة لمنتخب مصر فقط من أجل تحقيق الهدف الذي تم التعاقد معه من أجله وهو التأهل لمونديال قطر وإسعاد 105 مليون مصري.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن خلال الأيام الماضية التعاقد مع كيروش لقيادة الفراعنة خلفا لحسام البدري الذى تم توجيه الشكر له بسبب تراجع مستوى المنتخب تحت قيادته.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب مع كيروش كل من ضياء لسيد مدربًا عامًا ومحمد شوقي مدرب مساعد وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى ووائل جمعة مديرًا للمنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock