أخبار محليةمنتخب مصر

مواعيد مباريات منتخب مصر في مونديال اليد

يشارك منتخب مصر لكرة اليد في بطولة كأس العالم لكرة اليد الذي يبدأ في يناير الجاري.

وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد في بولندا والسويد من 11 يناير إلى 29 من نفس الشهر .

ويقع الفراعنة لكرة اليد في المجموعة السابعة بكأس العالم، رفقة كلا من كرواتيا، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأهل الفراعنة إلى كأس العالم لكرة اليد بعدما حققو الفوز ببطولة أمم إفريقيا لليد، والتي أقيمت في مصر في الفترة ما بين 11 إلى 18 يوليو الماضي

منتخب مصر لكرة اليد يبدأ مشوار المونديال أمام كرواتيا

وخطف الفراعنة لقب أمم إفريقيا لكرة اليد من كاب فيردي بعد الفوز عليهم 37 – 25 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة حسن مصطفى.

ويبدأ الفراعنة مشوارهم في كأس العالم لكرة اليد أمام كرواتيا يوم الجمعة 13 يناير الحالي في تماما الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ويلتقي الفراعنة بأسود الأطلس ” المغرب” يوم يوم الأحد 15 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويختتم منتخب مصر مشوار المجموعات بمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضاً: صدمة قوية لبرشلونة بايقاف لاعبه أمام اتليتكو مدريد

الجدير بالذكر أن كأس العالم لكرة اليد يتكون من 8 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات، يتأهل أول ثلاث منتخبات من كل مجموعة في حين ينافس صاحب المركز الأخير على المراكز الأخيرة في البطولة

ويقسم المتأهلون الثلاث من كل مجموعة  إلى أربع مجموعات كل مجموعة تضم ست منتخبات ويتأهل الأول والثاني من المجموعة إلى دور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock