الأهليأخبار محلية

أول قرار من علي معلول بعد توديع كأس الأمم الإفريقية

اتخذ علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب تونس، أول قرار له عقب توديع بلاده لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان علي معلول تواجد ضمن قائمة منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، والتي ودعها من منافسات الدور الأول.

وودع منتخب تونس، كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، بعدما حصد نقطتين فقط في المجموعة، حيث فشل في عبور إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

علي معلول يقرر الاعتزال الدولي بعد توديع تونس أمم إفريقيا 

وبدأ منتخب تونس مشواره في البطولة، بالخسارة أمام نامبيا بهدف دون رد، ثم تعادل أمام منتخب مالي بهدف لكل فريق قبل أن يتعادل أمام جنوب إفريقيا، بدون أهداف.

وأكدت قناة الحوار التونسية، أن اللاعب الدولي قرر اعتزال اللعب الدولي مع نسور قرطاج، بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في أبيدجان.

إقرأ أيضًا: إمام عاشور: ربنا نجاني من الموت بعد الإصابة

وتابعت: “اللاعب فضل الاكتفاء بالمسيرة التي قدمها لمنتخب بلاده، حيث شارك في العديد من البطولات أبرزها كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، ليسدل الستار على مسيرته الدولية”.

ويستعد اللاعب في الوقت الحالي، للتوجه إلى الإمارات للحاق ببعثة النادي الأهلي، هناك حيث يخوض معسكره خلال فترة التوقف، استعدادًا للمباريات المقبلة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

ويواجه الأهلي نظيره حتا الإماراتي، يوم الجمعة المقبل في مباراة ودية، بعدما خسر مباراته الودية الأولى أمام الاخدود السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock