أخبار محلية

قرار جديد من المحكمة بشأن مرتضى منصور

أصدرت المحكمة المختصة، قرارا جديدا يوم الأحد 30 أكتوبر، بشأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في قضية ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق.

وكان ممدوح عباس، قد رفع قضية من قبل على نادي الزمالك، بسبب مستحقاته المتأخرة، وأصدر الحكم في هذه القضية.

وحصل ممدوح عباس على حكم بالحجز على أرصدة نادي الزمالك، وذلك بسبب مستحقاته المتأخره منذ تواجده على كرسي الرئاسة.

وبناء على ذلك الحكم، قدم مرتضى منـصور رئيس الزمالك الحالي، تظلم لذلك الحكم الذي صدر لصالح ممدوح عباس.

المحكمة تصدم مرتضى منصور بقرار جديد

وقررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى بعد النقد المقدم من مرتـضى منـصور، مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس.

ورفضت المحكمة المختصة، يوم الأحد 30 أكتوبر، التظلم المقدم من مرتضى منصور، بشأن الحكم الصادر لصالح ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، بالحجز على أرصدة النادي في البنوك المصرية.

وكان كمال شعيب محامي ممدوح عباس، قد أصدر بيانا من قبل، جاء نصه كالتالي:

“تداولت بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، قيام السيد ممدوح عباس بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية، لذا وجب توضيح بعض الحقائق على النحو التالي:

اقرأ أيضا:كواليس رحيل ربيع ياسين عن أسوان

السيد ممدوح عباس حصل على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي، بشأن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك، وذلك منذ عام 2015 – 2016.

وقد رفض ممدوح عباس الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي، بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ، إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي، وانتهاء الموسم الرياضي.

وذلك حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، رغم استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها من قبل إدارة النادي الحالية.

كما أنه ليس صحيحا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، إذ أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وبعد أن صرح مسؤولو الزمالك مرارا وتكرارا بتوافر سيولة لدى النادي، تقترب من نصف مليار جنيه.

اقرأ أيضا:فيديو..هيثم عرابي يكشف أسباب رحيله عن أسوان

وهذا ‏علما بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها، حوالي 50 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي، خصوصا في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية – سالفة الذكر – عن توافر السيولة المالية”.

وكان قد خسر الزمالك برئاسة مرتضى منصور لقب السوبر المصري، لصالح غريمه الأهلي بعدما تمكن الأحمر من الفوز بثنائية نظيفة، يوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

والجدير بالذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري، على استاد المقاولون العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock