الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

إمام عاشور: ربنا نجاني من الموت بعد الإصابة

كشف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، تفاصيل إصابته التي تعرض لها وحالة الإغماء التي دخل بها خلال الساعات الماضية.

وتعرض إمام عاشور، للإصابة بارتجاج في المخ خلال مران المنتخب المصري، قبل مباراة الكونغو في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وأكد دكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر في تصريحات له، أن اللاعب سوف يغيب عن منتخب مصر أمام الكونغو بسبب البروتوكول الطبي الذي يحتم راحة أي لاعب يصاب بارتجاج لمدة 6 أيام.

إمام عاشور يكشف كواليس إصابته بارتجاج في المخ والتعرض للإغماء 

وتابع طبيب منتخب مصر: “اللاعب سوف يكون جاهز للمشاركة مع المنتخب المصري، حال التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، ولكنه سيغيب المباراة المقبلة”.

وأضاف: “نجم الفريق تعرض للإصابة بارتجاج في المخ وإغماء في الملعب بعد سقوطه علي رأسه، لكن حالته جيدة وأصبح في حالة إفاقة وحصل على الفحوصات اللازمة”.

إقرأ أيضًا: سيراميكا كليوباترا يبدأ مفاوضاته مع الأهلي لضم نجم الفريق

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، تأهل إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادله مع الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول.

وتأكد بشكل رسمي، مواجهة الفراعنة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من البطولة، بعد نجاح الأخير في التأهل إلى الدور الثاني عقب نهاية مباريات الدور الأول.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

وكتب اللاعب عبر حسابه على “إنستجرام”: “الحمد لله على كل شىء، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت شوفت حاجات امبارح يا رب ما تكتبها على حد”.

وأضاف: “بشكر كل واحد كان جنبى امبارح، بشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللاعبين والجهاز الإداري، وأخيرًا والله يا جماعة مفيش حاجة في الدنيا تستاهل، وكل حاجة فى لحظة هتروح الحمد لله على كل شئ وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي”.

وغادر لاعب منتخب مصر المستشفى، منذ ساعات قليلة، بعد استعادة الوعي، حيث سيحصل على راحة من تدريبات الفريق اليوم، قبل أن يشارك في مران الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock