الأهليأخبار محلية

سيراميكا كليوباترا يبدأ مفاوضاته مع الأهلي لضم نجم الفريق

دخل نادي سيراميكا كليوباترا، في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل ضم نجم الفريق بالشتاء الجاري.

ويسعى نادي سيراميكا كليوباترا، للاستفادة من بعض لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل العلاقة القوية التي تربط الناديين.

وقدم نادي سيراميكا كليوباترا، عرضًا من أجل التعاقد مع أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

سيراميكا كليوباترا يطلب ضم أحمد عبدالقادر من الأهلي 

وشهد العرض المقدم من سيراميكا، طلب التعاقد مع عبدالقادر لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، دون تحديد القيمة المادية للصفقة، حيث ترك الأمر لإدارة القلعة الحمراء لتحديد مطالبها.

وينتظر مسؤولو نادي سيراميكا، معرفة شروط القلعة الحمراء بشأن التفريط في خدمات عبد القادر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد طلب أيمن الرمادي المدير الفني، ضمه.

إقرأ أيضًا: تحديد منافس منتخب مصر في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

وخرج أحمد عبد القادر من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الفترة الأخيرة، ولا يعتمد عليه خلال المباريات الأخيرة ما يجعله أقرب للرحيل.

وأبدى كولر، في وقت سابق موافقته على خروج اللاعب بنظام الإعارة من أجل المشاركة في المباريات والحصول على دقائق لعب، في ظل صعوبة اللعب تحت قيادته.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة فريق حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل وديًا، بعدما خسر وديته الأولى أمام الاخدود السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock