الأهليأخبار محلية

مستشفى الأهلي تعود من جديد

لم تكتمل فرحة جماهير النادي الأهلي بعودة أكرم توفيق وميكيسوني واقتراب عودة بيرسي تاو.

حيث أعلن النادي الأهلي منذ قليل إصابة محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بتمزق في العضلة الضامة وغيابه لمدة شهرين، بالإضافة إلى إصابة اللاعب أحمد نبيل كوكا بمزق في العضلة الخلفية وغيابة لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع عن الفريق.

وكان محمد شريف قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في الشوط الأول، بالمباراة التي خسرها الأهـلي بهدفين مقابل هدف، أول أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي.

لعنة الإصابات تطارد الأهلي

وتعرض كوكا للإصابة مساء السبت أثناء التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الجونة غداً في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسبق أن أشارت التقارير أن الجهاز الفني للفريق كان يحاول تجهيز أحمد نبيل كوكا لمواجهة الجونة في الدوري لتعويض النقص العددي وتراجع الأداء البدني والذهني للاعبي الفريق.

وتعد الإصابتان ضربة قوية للنادي الأهـلي ، خاصة في ظل حاجة المارد الأحمر لكل لاعب لتعويض النقص العددي وتراجع الأداء البدني والذهني للاعبي الفريق.

اقرأ أيضاً: عمر مرموش يقترب من الدوري الإسباني

يستعد المارد الأحمر لمواجهة الجونة في السادسة والنصف من مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock