الزمالكأخبار محلية

خطة جديدة من الزمالك للحفاظ على بن شرقي وأوناجم

يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من الكثر من الأزمات سواء الخاصة بالتعاقدات وحرماه من القيد وأزماته الدولية في الفيفا مع أندية ولاعبين ومدربين سابقين أو أزمات داخلية خاصة بلاعبيه وعقودهم ومستحقاتهم المتأخرة.

الأزمات الخارجية والداخلية تطارد الزمالك

ولا يخفى على أحد ان الزمالك صدر ضده من الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا بحرمانه من القيد خلال فترتي انتقال متتاليتين بسبب واحدة من القضايا المشهرة ضده وقد تتسع هذه العقوبة إلا أن الإدارة تحاول إيقافهن بشتى الطرق.

ومن ضمن الأزمات الداخلية التي تواجه الفريق هو اقتراب نهاية عقدي كل من المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم خلال الفترة المقبلة.

وتتمسك إدارة الزمالك وجماهيرها ببقاء الثنائي وخاصة أشرف بن شرقي الذي يعتبر أحد أهم وأبرز اللاعبين في الفريق والتي يعول عليهم الجهاز الفني بشكل كبير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الزمـالك بنهاية الموسم المقرر انطلاقه خلال أيام أي أنه يحق له لتفاوض مع أي فريق بداية من يناير المقبل.

هذا الأمر يضع الفارس الأبيض في مأزق كبير ويعيد لأذهان جماهيره ما حدث من التونسي فرجاني ساسي ورحيله مجانًا عن الفريق.

اقرأ أيضًا.. عدلي القيعي يهاجم اتحاد الكرة بسبب الـزمالك..” كل شئ بيكشفه شئ”

الزمالك يحاول تمديد عقدي بن شرقي وأوناجم

وفي إطار محاولات الزمالك إقناع الثنائي بتمديد عقديهما مع الزمـالك حرص الفرنسي باتريس كارتيرون عقد جلسة مع الثنائي للحديث معهما على تمديد عقديهما.

وطلب المدير الفني من الثنائي تمديد عقديهما من الفارس الأبيض خاصة وأن كل منهما عاد للمنتخب من بوابة النادي وخاصة أشرف بن شرقي.

وحاول المدير الفني التأثير على الثنائي من أجل المساعدة في أحد الأزمات التي تهدد استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

كارتيرون
كارتيرون

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock