الدوري المصريأخبار محلية

فيوتشر يصدم الأهلي والزمالك بقرار مفاجئ

تلقى نادي فيوتشر هزيمة من نظيره الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب السلام ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع الزمالك الفوز بهدف نظيف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليستمر في صدارة الدوري برصيد 63 نقطة، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 42 في المركز الرابع.

واستطاع الوافد الجديد للدوري الممتاز التتويج بأول نسخة من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد فوزه على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف في المباراة النهائية من البطولة، كما ضمن المشاركة في الكونفدرالية، بعد وصوله للمركز الرابع بنهاية الدور الأول.

وشهدت الأيام الماضية أنباء حول دخول قطبي الكرة المصرية في مفاوضات جادة مع نادي فيوتشر للحصول على خدمات بعض العناصر الأساسية للفريق لدعم الصفوف خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

رئيس فيوتشر يرفض رحيل لاعبيه عن الفريق

وخرج رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر وليد دعبس في تصريحات صحفية ليؤكد عدم نيته في الاستغناء عن خدمات أي لاعب خلال فترة الانتقالات القادمة، بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة استعدادا لخوض بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف دعبس أن تركيزه منصب حاليًا حول مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية،حيث يرغب النادي في المنافسة عليها، وليس لمجرد المشاركة.

اقرأ أيضاً: رمضان صبحي يتعرض لحادث سير

وكانت هذه التصريحات بمثابة صدمة للأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع بعض لاعبي الفريق وعلى رأسها الأهلي والزمالك اللذان يتنافسان على ضم نجوم الفريق أمثال أحمد رفعت، وأحمد عاطف، ومحمد بوبو.

ويسعي المارد الأحمر لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء المتراجع الذي ظهر به لاعبيه في الفترة الأخيرة

بينما يستعد الفريق الأبيض لخوض منافسة قوية في موسم الانتقالات الصيفية القادمة لتعويض حرمانه من ضم أي لاعب في أخر فترتي قيد بعد عقوبة الفيفا، بالإضافة إلى النقص العددي الذي يعاني منه في الكثير من المراكز مع رحيل العديد من النجوم عن القلعة البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock