الأهليأخبار محلية

شرط الأهلي للموافقة على رحيل أجايي الى بيراميدز مجانًا

لا تزال أزمة النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة مع الإدارة بعد أن تم نقله من قامة الفريق الأساسية الى قائمة الانتظار لقيد الأجانب الجدد على حسابه.

أجايي يتمرد على الأهلي ويتمسك بالانتقال لبيراميدز

ويرفض اللاعب كل محولات الأهلي من أجل حل أزمته برحيله عن الفريق حيث عرض عليه الأهلي الحصول على جزء من مستحقاته والرحيل عن الدوري المصري لأي فريق مجانًا بشرط أن يكون خارج مصر.

ويتمسك اللاعب إما بالبقاء مع الفريق أو الحصول على مستحقاته بالكامل وعدم التحكم في وجهته المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة تردد أنباء قوية تفيد بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب لضمه في الانتقالات الحالية مجانًا بعد إنهاء أزمته مع الأهلى.

ويرفض مسئولو القلعة الحمراء فكرة التفريط في خدمات اللاعب لأي فريق في الدوري المصري مجانًا ولكن اللاعب مصر على هذه الخطوة.

جونيور أجايي

الأهلي يوافق على انتقال أجايي لبيراميدز بشرط

وأشار مصدر في الأهلي أن هناك إمكانية للموافقة على انتقال اللاعب الى نادي بيراميدز في الصيف وتلبية رغبته ولكن هناك شرط من الإدارة الحمراء يجب الموافقة عليه أولًا.

وأوضح المصدر أن الإدارة الحمراء تتمسك بأن يتنازل اللاعب أجايي عن كافة مستحقاته المالية لدى النادي من أجل الموافقة على انتقاله مجانًا الى بيراميدز ومنحه الاستغناء الخاص به.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات قوية حول مستقبل اللاعب خاصة وأنه من الصعب مشاركته مع الفريق في ظل امتلاكه للعدد الكامل من اللاعبين الأجانب وهم بيرسي تاو وميكيسوني وعلي معلول وبدر بانون وأليو ديانج.

ويحق للأهلي قيد اللاعب في قائمة الانتظار حتى يناير المقبل ووقتها سيكون أمام الأحمر إما التفريط في اللاعب مجانًا ومنحه مستحقاته كاملة أو تسويقه في حال موافقة الطرفان على العقد أو قيده على حساب أحد الجانب في الفريق.

اقرأ أيضًا.. خاص: معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

اقرأ أيضًا.. موسيماني يتلقى عروضًا بـ4 أضعاف راتبه في الأهلى

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock