الأهليأخبار محلية

خاص: معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

استقرت قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي و طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالاسكندرية، على أسماء المعلقين وأفراد الاستوديو التحليلي .

وعلم موقع المايسترو الرياضي من مصادره الخاصة أنه قد تم تعيين اثنين من كبار المعلقين على هذه المباراة نظراً لأهميتها.

وسيكون المعلق الكبير والشهير محمد الكواليني صوتية أولى على قناة أون تايم سبورت ، ومعه المعلق الكبير أيمن الكاشف صوتية ثانية ، ويحظى كلا المعلقين بحب كبير من جماهير الأهلي، نظراً لأسلوبهما المتميز في التعليق على المباريات.

كما علم موقع المايسترو الرياضي من مصادره الخاصة أفراد الاستوديو التحليلي الذي سيتولى الحديث عن المباراة فنياً عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي و طلائع الجيش.

الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي و طلائع الجيش

وتأتي هذه المباراة بعد أن توقفت منافسات كرة القدم خلال  االاسابيع الأخيرة في مصر بعد انتهاء موسم الدوري المصري الممتاز وأصبحت الجماهير متعطشة لعودة الحياة الى الملاعب من جديد.

وسيقود الاستوديو التحليلي الاعلامي الكبير أحمد شوبير ومعه طاقم المحللين المكون من أحمد حسن ومحمد عمر ومحمد فضل ، نجوم منتخب مصر السابقين.

وسوف تقص مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره العسكري شريط الموسم الجديد على الرغم من أنها مباراة كان من المفترض لعبها على هامش الموسم الماضي بعدما تأجلت أكثر من مرة بسبب انشغال الأهلي بمبارياته في دوري أبطال إفريقيا حتى تم الاستقرار على لعبها قبل الموسم الجديد.

تأتي المباراة التي ستجمع بين الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات كأس السوبر موسم 2019 -2020 الذي توج فيه الأهلي بلقبي الدوري والكأس بينما حل الجيش وصيفًا له في نهائي الكأس.

الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش من المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نظيره الجيش يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

وحتى الآن سيحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية المباراة التي ستجمع بين الفريقين والتي كان مقررًا لها في البداية في استاد القاهرة الدولي إلا أن أعمال الصيانة الحالية تسببت في نقله.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش على شبكة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق الرعاية كاملة لمبايات الكرة المصرية .

موقف الصفقات الجديدة من المشاركة في مباراة السوبر

أعلن اتحاد الكرة موافقته على مشاركة الصفقات الجديدة لكلا الفريقين في المباراة خاصة وأنه تم فتح باب القيد للأندية سواء لرحيل البعض أو قيد البعض الآخر.

ولا يوجد أي قانون يمنع من مشاركة اللاعبين الجدد حيث أصبحت المباراة بمثابة افتتاح موسم جديد على الرغم من أنها تعود للموسم الماضي.

وكان الأهلي قد أبرم عدد من الصفقات الجديدة على رأهم بيرسي ناو وميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد ومصطفى البدري الذي رحل معارًأ بالإضافة الى عودة كل من عمار حمدي وأحمد عبد القادر.

وسيفقد الأهلي جهود لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد تعرضه لإصابة عضلية على هامش تواجده مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

طاقم تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش

أبدى النادي الأهلي اعتراضه في الموسم الماضي على قرارات الحكام في العديد من المباريات مما أثار علامات الاستفهام حول الطاقم الذي سيدير اللقاء.

وفي ظل هذا الجدل خرجت تقارير صحفية جزائرية أعلنت أن الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الاستعانة بالحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة السوبر بين الفريقين.

لم ينفي حتى الآن اتحاد الكرة أو يؤكد المعلومة بشكل رسمي ولكن سيتم حسم الجدل خلال الأيام المقبلة.

تاريخ مواجهات الأهلي والطلائع

سبق وأن التقى الأهلي وطلائع الجيش من قبل في 31 مباراة لم يخسر فيهم الأهلي أي مباراة حيث حقق الفوز في 25 منهم وتعادل في 6 مباريات فقط.

كانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الجولة الـ31 من الدوري الممتاز النسخة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وكان له دور كبير في ضياع بطولة الدوري من الأهلي لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وشهدت المباراة لغطًا تحكيميًا كبيرًا بسبب إحدى الكاميرات التي أكد العديد أنها تجاوزت خط المرمى ولم يتم احتسابها

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock