الأهليأخبار محلية

موسيماني يتلقى عروضًا بـ4 أضعاف راتبه في الأهلي

تمكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كتابة تاريخ مهم في القلعة الحمراء منذ أن تولى تدريب الفريق.

موسيماني يكتب التاريخ مع الأهلي

وتمكن موسيماني من حصد لقبي دوري أبطال إفريقيا بالإضافة الى كأس مصر والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية وهو على موعد مع المنافسة على لقب السوبر المصري يوم الثلاثاء المقبل أمام طلائع الجيش.

وبعد هذا النجاح الملفت للمدرب مع الأهلي في تجربته الأولى في مصر أصبح مطمع للعديد من الأندية الخليجية الراغبة في الفوز بخبراته.

موسيماني
موسيماني

عروض مغرية لخطف مدرب الأهلي

وأكدت تقارير صحفية خليجية أن المدرب على رادار أندية سعودية وإماراتية للفوز بخدماته في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

ويمتد عقد الجنوب إفريقي مع المارد الأحمر حتى الصيف المقبل وهو ما جعل بعض الأندية تفكر في الدخول في مفاوضات مبكرة معه لمنعه من تجديد عقده أملًا في الفوز به.

 

اقرأ أيضًا..خاص.. موسيماني يرفع راتبه مع الأهلي 20 ألف دولار بطريقة غير مباشرة

وأشارت التقارير أن الأندية الخليجية تحاول إغراء المدرب بيتسو موسيمانى من الجانب المادي حيث رصد أحدهم له حوالي 5 ملايين دولار في الموسم وهو تقريبًا 4 أضعاف راتبه مع الأهلي في الوقت الحالي.

وقد يستسلم المدرب الجنوب إفريقي في لنهاية لهذه الإغراءات المالية مثلما حدث من قبل من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فضل الرحيل عن الزمالك للدوري السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock