الزمالكأخبار محلية

أبرزهم صبحي وعلاء.. 5 لاعبين على قائمة الراحلين من الزمالك

استقر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى نادي الزمالك للتخلص من بعض اللاعبين الغير مرغوب في وجودهم سواء لأسباب فنية أو تأديبية، والعمل على ضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي.

ويعمل مسؤولو النادي في الوقت الحالي، على إنهاء أزمة إيقاف القيد قبل منتصف شهر يناير الجاري، من أجل ضم عناصر جديدة خلال انتقالات يناير الجاري.

الزمالك يستقر على عدم تجديد عقد محمود علاء

وحصل النادي على عروض من أجل التعاقد مع سيد عبدالله نيمار ومصطفى الزناري ثنائي الفريق، إلا أنه لا يرغب في مغادرتهم رغم وجود قرار بعرض الأخير للبيع.

وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء، وصول عروض من أجل السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ثنائي الفريق، من أجل الموافقة على رحيلهم.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا 2023-2024

وفتح النادي الباب أمام رحيل عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، حال وصول عرض مناسب، خاصةً أنه بعيد عن المشاركات الأساسية منذ فترة طويلة، حيث لا يمانع النادي رحيله.

كما استقر النادي على عدم تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وحال وصول عرض له في يناير سوف يتم الموافقة على رحيله، للاستفادة المادية من ورائه.

إقرأ أيضًا: عاجل.. الصحافة السويدية تعلن انتقال وسام أبو علي للأهلي في صفقة قياسية

على جانب آخر، اقترب محمد صبحي حارس مرمى الفريق، في الدخول في صفقة تبادلية مع بيراميدز في صفقة محمود صابر، حيث باتت المفاوضات بين الناديين قريبة من الانتهاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock