الأهليأخبار محلية

عاجل.. الصحافة السويدية تعلن انتقال وسام أبو علي للأهلي في صفقة قياسية

أعلنت الصحافة السويدية، عن إتمام النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعاقده مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت صحيفة “بي.تي.السويدية”، أن وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، أتم انتقاله إلى النادي الأهلي، في صفقة قياسية، مشيرة إلى أنها أكبر الصفقات هناك.

وتابعت: “تأتي عملية البيع بعد عملية مفاوضات صعبة، حيث أصر النادى على أنه لن يبيع نجمه ولكن مع تزايد الأموال، تم قبول العرض أخيرًا، وكل ما ينقص الصفقه هو الفحص الطبي”.

الأهلي يضم وسام أبو علي مقابل مليوني يورو

وأضافت: “قيمه الصفقه تكلفت حوالي مليوني يورو، أي ما يعادل 15 مليون كرونة سويدي، ومن الممكن أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير، خاصةً أنه تمت إضافة 750 ألف يورو، كنوع من المتغيرات”.

وقالت: “الأهلي اتفق مع النادي بشأن الصفقة، حيث يتوجه المهاجم الفلسطيني، إلى القاهرة يوم الأحد أو الإثنين، لإجراء الفحوصات الطبية مع ناديه الجديد”.

إقرأ أيضًا: .. إبراهيم نور الدين يحدد موعد اعتزاله التحكيم

واختتمت: “سيريوس لن يحصل على أموال الصفقة كاملة، حيث أن هناك ما بين 10 إلى 15 بالمائة من رسوم الانتقال ذهبت إلى نادي فيندسيسيل الفريق السابق للمهاجم”.

من ناحية أخرى قالت صحيفة “اكسبريس السويدية”، أن المهاجم الفلسطيني سوف يبدا مسيرته مع النادي الأفضل في إفريقيا، خلال منتصف الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي 2023-2024

وتابعت: “اللاعب أنهى كل إجراءات سفره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يخضع للفحص الطبي ومن ثم يتم الإعلان عن صفقته بشكل رسمي فور اجتيازه الفحص بنجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock