الأهليأخبار محلية

سواريش يرحب برحيل لاعب الأهلي

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمه لنجم الفريق والمطالبة برحيله بنهاية الموسم الحالي .

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لموقع “المايسترو الرياضي” أن سواريش طلب من إدارة الأهلي رحيل لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الفريق بنهاية الموسم الحالي .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي بيراميدز مساء السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الدفاع الجوي ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث في مسابقة الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة ، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 50 نقطة من 24 مباراة.

سواريش يرحب برحيل محمد محمود نهاية الموسم

وعلم موقع “المايسترو الرياضي ” من مصدر داخل القلعة الحمراء بمطالبة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ” ريكاردو سواريش” ، رحيل لاعب وسط الفريق محمد محمود.

ويعتبر محمد محمود من ابرز المواهب التي ظهرت في الكورة المصرية خلال السنوات الماضية ، ويعتبر اللاعب أصغر الاعبين المنضمين إلى قائمة منتخب مصر الأول تحت قيادة خافيير أجيرى المدير الفني الأسبق للفراعنة.

وتعاقد النادي الأهلي مع لاعب الوسط في الانتقالات الشتوية عام 2019 لمدة 4 سنوات ونصف قادما من نادى وادى دجلة.

اقرأ أيضاً : تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيان ايريكسن

وتنبأ له الجميع بمستقبل كبير في النادى الأهلى بعد اداؤه الأكثر من رائع الذي ظهر به مع فريقه السابق ، ولكن لعنة الإصابات لازمت اللاعب منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock