الأهليأخبار محلية

كل ما تريد معرفته حول هروب موسيماني عن الأهلي

سيطرت حالة من القلق على جماهير الأهلي خلال الساعات الماضية بخصوص مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

مخاوف بخصوص مستقبل موسيماني مع الأهلي

وشهدت الساعات الأخيرة انتشار عدد من التقارير التي تفيد برحيل المدرب عن النادي دون إخطار الإدارة وهو ما سيضعهم في ورطة خلال الفترة المقبلة.

ومنح موسيماني لاعبي الفريق الأول راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام طلب خلالها السفر عن مصر والعودة مع التدريبات.

وأوضحت التقارير أن الفترة الأخيرة شهدت خلافات قوية بين المدير الفني ومحمود الخطيب رئيس النادي وتحديدًا بعد اعتراضه على العقوبة التي تم توقيعها عليه وعلى اللاعبين بخصم 300 ألف جنيه من كل منهم بعد خسارة لقب السوبر أمام نظيره طلائع الجيش.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد بل أن البعض أشار الى أن زوجه المدرب ووكيلة أعماله في نفس الوقت توجهت منذ فترة الى الإمارات سرًا دون علم أحد.

وتوقع البعض أن يكون سفرها الى الإمارات من أجل التفاوض مع أحد الأندية الخليجية على رحيل زوجها إليه في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. خاص.. خطة الأهلي لإقناع الجيش ببيع محمد بسام في الصيف

أحمد شوبير يكشف موقف موسيماني مع الأهلي

في المقابل كشف الإعلامي أحمد شوبير أن كل ما تردد حول هذا الأمر مجرد شائعات وتكهنات غير صحيحة مؤكدًا أن المدرب سيعود الى الأهلي بعد انتهاء الإجازة.

وأضاف شوبير أن موسيمانى مرتبط بعقد مع الفريق وليس من حقه الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي ولا توجد أي دوافع من أجل ترك مهمته مع المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة منتصف الشهر المقبل أمام الحرس الجمهوري ” يونيون سبورتيف جيندراماري” بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock