الأهليأخبار محلية

خاص.. خطة الأهلي لإقناع الجيش ببيع محمد بسام في الصيف

علم موقع “المايسترو الرياضي” من مصادره في النادي الأهلي الخطة التي قد يتبعها من أجل الحصول على صفقة مهمة خلال الساعات المقبلة لتدعيم صفوفه بها.

الأهلي يحاول خطف محمد بسام في الصيف

وتوصل الأهلي في وقت سابق لاتفاق بين مسئوليه سواء لجنة التخطيط أو الجهاز الفني على التعاقد مع حارس مرمى جديد سواء في الانتقالات الصيفية الجاري أو في يناير لتعزيز مركز حراسة المرمى.

وأشار المصدر الى أن ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول تمسك بضم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش فقط لتدعيم ها المركز في الفترة المقبلة.

وحاول مسئولو النادي التفاوض مع فريق طلاع الجيش لإقناعه بالتخلي عن خدمات اللاعب إلا أنه فشل بسبب عدم وجود بديل مثالي فيي الفريق لخلافة بسام في الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا.. كيف انتقم الأهلـي من بيراميدز في صفقة ناصر ماهر ؟!

وأوضح المصدر أن الأهلـي يحاول حل مشكلة فريق طلائع الجي حيث عرض عليه انتقال علي لطفي حارس مرمى الأهلي البديل الى الفريق العسكري خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وبرر المصدر انتقال لطفي الى الجيش معارًا خاصة وأن يانكون هو من رفض بيعه خاصة وأنه يرى فيه حرس موهوب وأنه يحتاج لفرصة المشاركة أساسيًا وهو ما قد يتحقق في الجيش.

وأضاف المصدر أن الأهلي لم يتوصل الى حل بعد مع الفريق العسكري بخصوص العرض المقدم منه.

يذكر أن علي لطفي كان قد تعرض لانتقادات كبيرة من جماهير المارد الأحمر في الموسم الماضي بسبب تراجع مستواه في المباريات الت شارك فيها مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock