الأهليأخبار محلية

كيف انتقم الأهلي من بيراميدز في صفقة ناصر ماهر ؟!

لم يكن بيع النادي الأهلي للاعب ناصر ماهر قراراً سهلاً ، رغم سعي اللاعب نفسه للرحيل بشكل نهائي ، وهو ما تم التوصل له مؤخراً بالانتقال إلى نادي فيوتشر.

فقد دخل اللاعب في صدام متكرر مع إدارة الأهلي خلال الفترة الماضية ، وحاول اختيار وجهته بنفسه رغم أنف النادي، فضلا على محاولةالرحيل مجاناً قبل غلق باب القيد للقوائم الأولى.

الأهلي يوافق على رحيل ناصر ماهر الي فيوتشر

وقامت إدارة الاهلي بقيد ناصر ماهر في القائمة الأولى لقطع الطريق أمامه بشأن الرحيل مجاناً، خصوصاً أنه دخل في مفاوضات سرية مع نادي بيراميدز لضمه ، وهو الأمر الذي نما إلى علم إدارة الأهلي، وتسبب في حالة من الغضب داخل النادي ، لأن اللاعب عقده مازال مستمراً.

وكان الاتجاه السائد لدى إدارة الأهلي عدم التعامل مع نادي بيراميدز فيما يتعلق بالصفقات ، لكن جرت محاولات بشكل غير مباشر بجس نبض ادارة بيراميدز بعمل صفقة تبادلية بين الناديين، بحيث يضم الاهلي إبراهيم عادل من صفوف بيراميدز مقابل ناصر ماهر، وهو مارفضه مسؤولوه .

غضب ادارة الأهلي من بيراميدز أصبح مثل النار تحت الرماد، حيث يزداد يوما بعد الآخر ، بسبب ضم أكثر من لاعب سابق من الاهلي، ولذلك قامت إدارة الأهلي بالانتقام من بيراميدز بعد الموافقة على ضم ناصر ماهر ، ولذلك تحولت الوجهة إلى نادي فيوتشر ، الذي تم حسم الصفقة معه مقابل 15 مليون جنيه.

ورفض ناصر ماهر البقاء في الأهلي لعدم حصوله على فرصته ، في ظل تألق محمد أفشة الذي حجز مكاناً دائما في تشكيلة الفريق الأحمر ، وعدم تقبله للأمر مما دفعه للصدام آكثر من مرة مع الجهاز الفني، حيث كانت رغبة إدارة الاهلي اعارة اللاعب لان ناد ، لضمان عودته مرة أخرى ، وهو ما رفضه اللاعب نهائياً، حيث طلب الرحيل النهائي اذا لم يكن له مكان في التشكيل الاساسي للفريق.

موضوعات متعلقة:

فرحة في الأهلي بعد انتهاء تدريبات اليوم لهذا السبب

ترتيب مفاجئ لـ “محمد الشناوي” بين حراس المرمى الأفارقة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock